Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 12 كانون الأول 2018
 
محليات
الإثنين , 06 آب , 2018 :: 8:24 ص

منفذ السطو على فرع بنك الأردن بأبو نصير في قبضة الأمن

ضبط 13240 ديناراً ومسدس بلاستيكي داخل منزله

منفذ السطو على فرع بنك الأردن بأبو نصير في قبضة الأمن -


عمان- ألقت كوادر البحث الجنائي، مساء اليوم الأحد، القبض على منفذ عملية السطو على فرع بنك الأردن في منطقة أبو نصير شمالي العاصمة عمان، وفقاً لمصدر أمني.


وقال المصدر  إنّ فريقاً تحقيقياً وخلال ساعات من وقوع الحادثة تمكن من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة وألقي القبض عليه وبتفتيش منزله عثر على 13240 ديناراً ومسدس بلاستيكي"، مشيرًا إلى أنّ التحقيقات بوشرت معه.


وكان مجهول نفذ، اليوم الأحد، سطواً مسلحاً على فرع البنك، وفقاً لمصدر أمني آخر في حينها وشهود عيان.


وقال المصدر إنّ "المجهول قام بالدخول إلى البنك وهدد أحد الموظفين من خلال سلاح كان يملكه وقام بسلب مبلغ مالي يقدر بـ10 آلاف دينار قبل أنّ يلوذ بالفرار".


وحضرت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادثة وقامت بفرض طوق أمني.


وأفاد شهود عيان أنّ "منفذ عملية السطو دخل الفرع متنكراً بزي امرأة".


وكان بنك الأردني الكويتي فرع إربد تعرض لسطو مسلح الأسبوع الماضي، بعد أن دخل مجهول إلى البنك متنكراً بزي امرأة وسلب 9 آلاف و500 دينار، قبل أن يلوذ بالفرار، ولغاية الآن لم تتمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه.


يذكر أن حوادث مماثلة وقعت في العاصمة عمان خلال الأشهر الماضية تمكنت من خلالها الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مرتكبيها وتحويلهم إلى المحاكم المختصة، فيما ما تزال هناك قضية سطو على أحد البنوك غير مكتشفة لغاية الآن.


 


ووقعت في أقل من شهر، وتحديداً من 22 كانون الثاني (يناير) الماضي ولغاية 8 شباط (فبراير) الماضي، 15 عملية سطو مسلح ومحاولة واحدة فاشلة، كان أبرزها السطو المسلح على 3 فروع بنوك في عمّان، إلى جانب عمليات أخرى طالت محلات تجارية وصيدليات ومكتب بريد، تركزت جميعها في كل من العاصمة وإربد والزرقاء.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال