Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 18 كانون الأول 2018
 
محليات
الإثنين , 06 آب , 2018 :: 8:45 ص

1654 شكوى حول خدمات الاتصالات في 6 أشهر

 أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الدكتور المهندس غازي الجبور، أهمية الدور الذي تلعبه الهيئة في مجال حماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، والسعي الى حرص الهيئة على قيام الشركات العاملة بتقديم الخدمات للمستفيدين منها بسوية عالية وأسعار مقبولة.


وبين أن الهيئة تعاملت مع (1654) شكوى من قبل المستفيدين من الخدمات المختلفة منذ بداية العام 2018 ولغاية 30/6/2018 بنسبة معالجة بلغت (89.2 %) والعمل جار على معالجة الشكاوى التي يتطلب حلها قيام الفرق الفنية في الهيئة بزيارة المواقع الميدانية وإجراء الفحوصات الفنية اللازمة لشكاوى التغطية واستكمال إجراءات التنسيق مع الشركات المعنية بهذا الخصوص.


وقال إن عدد الشكاوى المتعلقة بخدمة الهاتف الثابت بلغ ما مجموعه (94) شكوى تم معالجة (91) شكوى وبنسبة (96.8 %)، فيما بلغ عدد الشكاوى المتعلقة بخدمة الهاتف المتنقل ما مجموعه (572) شكوى تم معالجة (510) وبنسبة (89.1 %)، أما الشكاوى المتعلقة بخدمة الانترنت فقد بلغ مجموعها (965) شكوى تم معالجة ما مجموعه (851) شكوى وبنسبة (88.1 %). وبلغ مجموع الشكاوى المتعلقة بخدمات البريد (15) شكوى، وشكاوى البطاقات المدفوعة مسبقاً (8) شكاوى، حيث تم معالجتها بالكامل.


وفي هذا الصدد، أشار الدكتور الجبور الى أن الهيئة تقوم وبشكل مستمر بتنفيذ وإطلاق حملات التوعية المختلفة التي تتناول العديد من المواضيع التي تهم المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومنصات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإعداد خطط التوعية اللازمة وفقاً للمستجدات في قطاع الاتصالات الذي يتسم بالديناميكية والمتغيرات المتسارعة، الأمر الذي يدفع بالهيئة الى التعامل مع القضايا أولا بأول، ونشر الوعي العام باستمرار على النحو الذي يسهم في تعريف المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بحقوقهم وواجباتهم المختلفة.


يشار الى أن الهيئة، ومن خلال قسم شؤون المستفيدين، تقوم باستقبال الشكاوى ومتابعتها من خلال الرقم المجاني (117000) من أي هاتف أرضي أو خلوي.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال