Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 25 أيلول 2018
 
محليات
الأحد , 09 أيلول , 2018 :: 3:40 م

اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان لمدة شهر .. تفاصيل

اعلنت امانة عمان عن إغلاق المقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي للقادم من إشارات دير غبار، وللمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم ولغاية شارع رفاعة بن أوس للقادم من دوار النهضة ، ولنفق النهضة باتجاه شارع الملكة زين الشرف.


وقال مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان الاغلاق سيباشر به بالتعاون مع إدارة السير المركزية إعتبار من الساعة التاسعة صباح يوم بعد غد الثلاثاء ( 11 ) آيلول ولمدة شهر لغايات إستكمال إنشاء خط تصريف مياه الأمطار ( كوزمو ) بقطر وأعماق حفر كبيرة   .


وتشمل التحويلات السير القادم من دوار النهضة باتجاره شارع جبير بن مطعم ثم شارع تاج الملوك فشارع رفاعة بن اوس والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف ، وسيتم تحويل شارع تاج الملوك ليصبح بأتجاه واحد .


 وتحويل السير القادم من جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع تم أستحداثه مؤقتا ما بعد جسر الملكة زين الشرف باتجاه شارع هرم بن قطبة والعودة إلى شارع الملكة زين الشرف .


واشار الى انه سيتم إغلاق نفق النهضة فقط للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف (عبدون) وتحويل هذا الجزء من السير إلى أعلى دوار النهضة ومنه لشارع الملكة زين الشرف حسب التحويلات المذكورة .


وستقوم امانة عمان بتزويد مواقع العمل ومسار التحويلات بالشواخص التحذيرية والإرشادية وأجراءات السلامة المرورية اللازمة من خلال دوريات السير المركزية وأعوان السير والمرور التابعين لأمانة عمان لتقديم المساعدة والإرشاد للسائقين.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال