Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 15 تشرين الأول 2018
 
محليات
الأحد , 07 تشرين الأول , 2018 :: 5:45 ص

الأمانة: فتح شوارع محاذية للجامعة الأردنية لحل الأزمة المرورية

جدد امين عمان يوسف الشواربة التأكيد أن الأمانة تعمل على تعزيز الخدمات التي تمس المواطن بشكل مباشر بما يحقق يحقق رضاه ويخدم المصلحة العامة.


جاء ذلك خلال اجتماع عقده أمين عمان مع سكان منطقة جبيهة ضمن الجولات التي يجريها على جميع مناطق العاصمة عمان للاستماع لشكاوى وملاحظات سكان المنطقة .


وطالب سكان منطقة الجبيهة خلال الاجتماع مجموعة من الطلبات كان اهمها العمل على حل الازدحامات المرورية التي تعاني منها المنطقة كونها منطقة حيوية جدا وعدد سكانها كبير وتحتوي الجامعة الأردنية .


وطالبوا ايضا بتوفير حدائق عامة للمواطنين كون المنطقة غير مخدومة بالحدائق العامة وطالبوا بانشاء جسور مشاه والعمل على تعبيد العديد من الطرقات المتهالكة .


 الشواربة وفي رده على ملاحظات وشكاوى المواطنين اكد ان الامانة ستعمل جاهدة وضمن ميزانيتها على حل اكبر عدد ممكن من المشاكل وحسب اولويتها .


وأضاف بالنسبة لملاحظة الحدائق العامة انه تم اغلاق مدينة جبيهة الترويحية وتم تحويل الأرض الى ارض عامة لفتح لمتنزه يخدم جميع المواطنين في المنطقة وسيتم انهاء المخططات في نهاية العام الجاري وسنحتاج عام كامل حتى يتم الانتهاء من العمل فيها .


وقال بالنسبة لمشكلة الازدحامات المرورين ان منطقة جبيهة تعاني من ازدحامات مرورية كبيرة وذلك نظرا لموقعها الجغرافي ومن قرب الجامعة الاردنية عليها وتم التواصل مع إدارة الجامعة الأردنية للعمل على تخفيف تلك الازدحامات بحيث يتم فتح شوارع محاذية للجامعة الأردنية من الجهه الشمالية الشرقية بكلفة إجمالية قدرت ب ٣ ملايين دينار  .


وستعمل الأمانة على دراسة المنطقة ودراسة جميع طرقها الفرعية وفتح طرقات جديدة للعمل على حل الأزمة داخلها .


وبين الشواربة ان اللقاءات هذه تأتي تنفيذا لتوجيهات الملك بان نتوجه لكل المناطق ونلتقي مع كل المواطنين والاستماع لمطالبهم وتنفيذها ضمن الإمكانيات المتاحة .


يأتي اللقاء أيضا من ضمن السياسات والاستراتيجيات التي تعمل على تنفيذها أمانة عمان وتسهيل وتبسيط الإجراءات على المواطنين ورفع كفاءة الخدمات التي تقدمها الأمانة للمواطنين .


وقال أن التواصل مع مواطني العاصمة بشكل دوري يأتي تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، للاستماع إلى مطالب المواطنين والاحتياجات ميدانيا وعلى أرض الواقع، وإطلاع أهالي العاصمة على خطط ومشاريع أمانة عمان الاستراتيجية .


وأكد الشواربه إلتزام الأمانة بتنفيذ كامل بنود خطط العمل للمناطق والتي تم إعدادها بدراسات متأنية وبمعرفة مسبقة لطلبات المواطنين وبالتنسيق مع رؤساء اللجان المحلية وفق الأولويات والإمكانات المتاحة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال