Skip Navigation Links
عن البلقا
إتصل بنا
 الأرشيف     السبت , 07 كانون الأول 2019
 
شباب رياضة جامعات
الخميس , 06 أيلول , 2018 :: 5:17 ص

رئيس جامعة آل البيت يعتذر عن التجديد له

اعتذر الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت عن التجديد له كرئيس للجامعة، ومعتذرا ايضا من مجلس أمناء الجامعة عن عدم قبول ترشيحهم له لفترة رئاسية ثانية.


جاء ذلك خلال رسالة موجه لوزير  التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الوطيسي، حيث بين عرفة في رسالته عدم رغبته بالبقاء في موقعه الحالي، مفسحا المجال أمام زميل آخر يقرره مجلسا الأمناء والتعليم العال.


وكان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي  قد أكد أن إجراءات حازمة تنتظر المتسببين في حادثة الاعتداء على رئيس جامعة آل البيت وذلك وفق القوانين والأنظمة السارية، موضحا ان قرار "كف يد" المتسببين بالحادثة وعددهم 30 منهم 4 أكاديميين يأتي بناء على تقارير الحرس الجامعي، وهو من صلاحيات رئيس الجامعة في حال الاخلال بالامن الجامعي.


وتاليا نص رسالة الدكتور ضياء عرفة :


معالي الزميل وزير التعليم العالي والبحث العلمي

رئيس مجلس التعليم العالي

الاستاذ الدكتور المحترم عادل الطويسي


 

أمّا بعد ، أؤكد لمعاليكم يقيناً عدم رغبتي بتجديد فترة رئاستي لجامعة آل البيت معتذراً من الزملاء الأفاضل في مجلس الأمناء عن عدم قبول ترشيحهم لي لفترة ثانية ومتمنياً لهم ولكم التوفيق دوماً وأبداً في العمل والواجب والإنجاز وبما يحفظ منظومة القيم التي توافق الوطن عليها عند بناء مؤسسات التعليم العالي  وصيانتها وإدامتها.


وأعبر بهذه المناسبة عن محبتي وتقديري لكل من أظهر اهتماما بجامعتي التي أحب وأحترم وستبقى في وجداني وضميري تحمل اسم آل البيت الأطهار الشرفاء مجزياً الشكر والامتنان لأبنائي وطلابي في جامعة آل البيت وعموم الوطن ولزملائي المحترمين  من حراس الوعي والعلم.

 

أجدد تأكيدي على عدم رغبتي في البقاء بموقعي الحالي، مفسحاً المجال أمام زميل آخر تقررونه وإن كنت  وسأبقى، خادماً مخلصاً للعلم والمعرفة في خدمة الشعب الأردني العظيم وضمن الرؤية الملكية التي قررتها أصلا قيادتنا الهاشمية الحكيمة لمسيرة التعليم العالي ومؤسساته باعتباره رافدا للإنجاز الأردني في المعرفة والعلم وبالوعد الذي نحمله للأردن الكبير.

 

معالي الأخ المحترم، يحدوني الأمل دوماً بالمستقبل لهذا البلد الطيب وأهله منشغلاً فيما تبقى لي من وقت في محراب العلم بالانتصار دائماً وأبداً لكرامة التعليم العالي ومؤسساته وصروحه بما فيها جامعة آل البيت ومنتصراً بدون نقاش لأشقائي وزملائي الأكاديميين مؤسسي وبناة هذا الوطن في إطار قناعتي بأنّ مثل هذا الإيمان لا يقبل القسمة ولا يحتمل المساومة بصرف النظر عن المواقع والوظائف والمناصب  وعن الأفراد أو الأشخاص .

أدام الله الأردن ملكاً وحكومة وشعباً وحفظهم

 

وتقبلوا منا فائق المودة والاحترام والتقدير ..

 

الدكتور ضياء الدين عرفة

الأربعاء 5/9/2018



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال