Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 19 تشرين الثاني 2018
 
مجتمع مدني
الأحد , 14 تشرين الأول , 2018 :: 4:59 ص

المسلماني: التعديل الحكومي إبرة تخدير

 قال النائب السابق أمجد المسلماني إن المواطن المشغول بتدبير لقمة العيش ومواجهة متطلبات حياته اليومية "غير معني مطلقا" بأي تعديل على الحكومة وأصبحت نسبة كبيرة من الناس ينظرون للحكومة "بتشاؤم كبير".

واضاف في تصريح امس، انه لم لم تكد تنتهي فرصة المائة يوم الأولى للحكومة حتى أطل علينا الرئيس بالحديث عن تعديل على حكومته "وهذا يدعو للتساؤل هل يجب أن نعطي الحكومة مائة يوم جديدة أم مائتين؟ وهل المواطن قادر على إعطاء الحكومة فرص اضافية؟".

وزاد "لم نلمس أي تغيير إيجابي ولم نر أي شيء يمكن أن نسجله للحكومة، وحتى قانون التقاعد فلا يجب أن يعد إنجازا للحكومة لأن جلالة الملك هو أول من أمر بإعادة النظر بقالنون بشكل يحقق العدالة والمساواة للجميع".

وراى ان الحكومة "اشبعتنا وعودا وختمت قاموس الكلمات المنمقة وهي تعد المواطن بمستقبل افضل وان نهاية النفق أصبحت قريبة، وللأسف يبدو أن الحكومة تجيد الكلام أكثر من الأفعال".

ووصف التعديل الوزاري "بإبرة تخدير جديدة من الحكومة تتمثل بوجوه مختلفة تدخل الحكومة من أجل أن تعطينا وعودا جديدة وتطلب فرصة أخرى على حساب المواطن الفقير".

وأكد المسلماني على أن المواطن "تحمل الكثير واستبشر خيرا بدولة الرئيس، الذي للآن لم نر منه أي نجاح في الملف الاقتصادي سوى التفكير في ضرائب جديدة ستعود تبعاتها على المواطن بنهاية المطاف، والذي ليس أمامه خيار إلا أن يصبر لاجل الأردن الذي نفتديه بالمهج والأرواح".



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال