Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 20 تشرين الثاني 2018
 
شرق وغرب
السبت , 27 تشرين الأول , 2018 :: 8:39 ص

فنانون عرب ينعون ضحايا حادثة البحر الميت

نعى عدد من النجوم والفنانين العرب، ضحايا حادثة البحر الميت، التي رح ضحيتها 21 شخصا وإصابة 35 أخرين.


وعبر الفنانون عن حزنهم على الأطفال الذين راحوا ضحية هذا الحادث الأليم.


الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي غردت على تويتر : "من قلبي سلام وعزاء لكلّ أهالي الضحايا والاطفال الابرياء الذين أصابتهم هذه الفاجعة في #سيول_البحر_الميت الله يرحمهم ويعزّي قلوب محبّيهم. امين يا ربّ".


    من قلبي سلام وعزاء لكلّ أهالي الضحايا والاطفال الابرياء الذين أصابتهم هذه الفاجعة في #سيول_البحر_الميت الله يرحمهم ويعزّي قلوب محبّيهم

    امين يا ربّ ??

    From the lowest point on earth to the highest point in heaven ?? ? #DeadSea #الاردن #Jordan pic.twitter.com/XvdhQPiMQw

    — Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) ٢٦ أكتوبر ٢٠١٨


وغردت الفنانة اللبنانية اليسا: "من المحزن أن نسمع أن أطفال الأردن راجوا ضحايا هذا الطقس العاصف. قلبي وصلواتي مع أهاليهم".


    It’s so sad to hear about the children in Jordan who were the victims of this bad weather. My heart and prayers are with their loved ones ❤

    — Elissa (@elissakh) ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨


وقالت الفنانة الإماراتية أحلام: "اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامى في الاردن من كل مكروه. تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت. حزنت حزناً شديداً على الاطفال، الله يصبر اهاليهم ويجبر قلوبهم. اللهم صيبًا نافعًا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك ردّ القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه".


ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور منشورا عبر حسابها على فيسبوك: "الله يرحمهم ويرحم أطفال هل العالم ويصبر قلب كل ام وكل اب على هل المصيبة".


كما وغردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم: "يا ربّ نَجّينا.. الله يصبّر قلب أهل الضحايا.. ويرحم نُفوسهم #البحر_الميت #الأردن".


    يا ربّ نَجّينا..

    الله يصبّر قلب أهل الضحايا.. ويرحم نُفوسهم ??#البحر_الميت #الأردن

    — Najwa Karam (@najwakaram) ٢٦ أكتوبر ٢٠١٨


ونشر الفنان اللبناني رامي عياش تغريدة على حسابه على تويتر قال فيها: "تعازينا الحارّة لأهلنا بالأردن على هذا المصاب الأليم. هالأطفال الأبرياء أطفالنا جميعاً ... الله يرحمهم ويصبّر أهاليهم".


    تعازينا الحارّة لأهلنا بالأردن على هذا المصاب الأليم? هالأطفال الأبرياء أطفالنا جميعاً ... الله يرحمهم ويصبّر أهاليهم #البحر_الميت #الأردن pic.twitter.com/14owqhNL2n

    — Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) ٢٦ أكتوبر ٢٠١٨


الفنانة ديانا حداد غردت على تويتر: "اللهم يا ذَا الجلال والإكرام ارحم ابنائنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال... نسأل الله عز وجل ان يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".


    اللهم يا ذَا الجلال والإكرام ارحم ابنائنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال .. نسأل الله عز وجل ان يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا ????

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم #سيول_الاردن #البحر_الميت #الأردن pic.twitter.com/qlp5KKyXsP

    — ⭐️Diana Haddad⭐️ ديانا حداد (@DianaHaddad) ٢٥ أكتوبر ٢٠١٨



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال